الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة بعد إصابته بفيروس كورونا

حلاوة
حلاوة

يتابع عشاق الفنان الكبير أحمد حلاوة حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، حيث أن حالته الآن مستقرة.
وكانت ابنه أحمد حلاوة، كشفت تفاصيل حالته الصحية، مؤكدةً أنه مازال يتلقى العلاج بالمستشفي، مطالبةً جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.
وكتبت هبة أحمد حلاوة منشورًا، عبر الحساب الشخصي لوالدها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان.

وتابعت أحمد حلاوة: اطمئن كل محبيه، التحسن بسيط والحالة مستقرة، لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج، ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلاوة الفنية، فيلم أحمد نوتردام، مع الفنان رامز جلال، الذي تم عرضه في دار العرض المصرية، ودارت أحداث العمل حول، مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية، أحمد نوتردام المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، وهي الشخصية التي يجسدها رامز جلال، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة