الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مؤتمر صحفى لموسيمانى اليوم للحديث عن مباراة المريخ السودانى

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمريخ السوداني والمقرر لها غدا الجمعة على استاد " الأهلي والسلام في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يتحدث خلالها موسيماني عن استعدادات الأهلي لموقعة الغد وطموحهم من المباراة.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمعرفة مصير مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وموقف الكاف من تأجيل المباراة.

وطلب الأهلي من الكاف تأجيل موعد مباراة الهلال السوداني والمقرر لها أول أبريل المقبل، لاسيما أنها ستقام بعد 48 ساعة من موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في إياب المرحلة الفاصلة في تصفيات كأس العالم، بخلاف أن المباراة ستقام في السنغال وهو ما قد يعرض لاعبي الأهلي الدوليين للإرهاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.