الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 10:00 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سيمون تكشف سر ابتعادها عن الغناء وعودتها مرة أخرى

سيمون
سيمون

تحدثت المطربة سيمون، عن سبب ابتعادها عن الغناء لأكثر من 15 عاما، ثم عودتها مرة أخرى بأغنية جديدة طرحتها مؤخرًا.

وقالت سيمون خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة cbc، إن الإنتاج الفني اختلف عن قبل، حيث أنها تعودت على إنتاج الشرائط والألبومات.

وأكدت سيمون أن الغناء يمثل بالنسبة لها الحياة، مشيرة إلى أنها عرض عليها أغان جيدة الفترة الأخيرة فرأت أنه الوقت المناسب للعودة بأغان جيدة.

وعن أغنيتها الجديدة “فرفوشة”، قالت إنها أول أغنية تطرحها ولكن الموضوع تم بالصدفة، ولم تكن تحضر لذلك.

وأشعلت سيمون مسرح برنامج معكم بتقديم الأغنية، والتي تقول كلماتها: أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورًا في الحال بكفايا جروح ما هي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال، أيوة زهقت تعبت احتارت عاوزة أعمل لحياتي ريستارت أخرج حبة من أحزاني وأرجع تاني زي ما كنت، من حقي افرح لي شوية أصلي بجد اتخانقت، دلعو دلعو دلعوني دلعوـ، فرفشوني بقى نسوا قلبي وجعه أصل قلبي شال فوق طاقته، نفسه يفك شوية وينسى كده تعبه.

وتعد سيمون واحدة من أبرز فنانات التسعينيات، وحققت شهرة كبيرة من خلال أغنيتها مش نظرة وابتسامة والتي تعد واحدة من أهم أغاني هذا العقد، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، وتعاونت مع كبار الفنانين منهم محمد صبحي، من خلال مشاركتها معه في أعمال مميزة منها لعبة الست، سكة السلامة، مسرحية كارمن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.