الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم بطولتها المطلقة.. روجينا تفاجئ أبطال مسلسلها الجديد ”انحراف”

روجينا
روجينا

برهنت النجمة روجينا، على الرقي التي تتمتع به كنجمة، فرغم بطولتها المطلقة في مسلسل انحراف المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إلا أنها تمتعت بدرجة عالية من انكار الذات وقدمت الشكل لكل من شارك في بطولة المسلسل.
ونشرت روجينا صورا لكل الابطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر والتقدير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «اتشرفت بوجود اساتذتى الكبار اللى اتعلمت منهم .. وزملائى اللى بيدعمونى بمنتهى الحب
سعيدة بوجودى معاكم فى مسلسل #انحراف #رمضان2022، تاليف : #مصطفى _شهيب، إخراج :#رؤوف عبدالعزيز، إنتاج : المروة للانتاج الفنى.. باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك».

ويعد مسلسل" إنحراف"، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة