الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تروج لمسلسلها الجديد ”جوقة عزيزة”

نسرين
نسرين

نشرت الفنانة نسرين طافش، فيديو من كواليس مسلسل "جوقة عزيزة" عبر حسابها الرسمي على "الانستجرام"، ترويجها للعمل المقرر عرضه في دراما رمضان القادم.

مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلودون قتلان وإخراج تامر اسحق ويتناول قصة شعبية دراميًا مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كلاً من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، ايمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

وقدمت نسرين طافش مؤخراً أولى تجاربها على خشبة المسرح من خلال مسرحية "كازانوفا" التي عرضه في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركت في بطولتها مع عمرو يوسف، حسن الرداد، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، وساندى على، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.