الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسماء جلال تشارك فى مسلسل ”الكبير أوى 6” رمضان 2022

أسماء جلال
أسماء جلال

تشارك الفنانة الشابة أسماء جلال فى مسلسل "الكبير أوي 6"، وتظهر فيه كضيفة شرف، فقد تمت الاستعانة بضيوف الشرف في كل حلقتين من العمل منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، والعمل بطولة أحمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وعرض الجزء الأول من "الكبير أوى" عام 2010، وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها فى رمضان من كل عام، بعدما تم تقديم 4 أجزء أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأحوة الثلاثة.

على صعيد آخر تظهر أسماء جلال في برومو مسلسل "سوتس بالعربي"، وهو فورمات النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الأسم، كضيف شرف أيضا، ويشارك في بطولة المسلسل آسر ياسين وأحمد داوود، وصبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد.

ويذكر أن أسماء جلال كانت ستتواجد في رمضان من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "لام شمسية" قبل أن تعلن الشركة المنتجة تأجيل العمل لرمضان المقبل نظرًا لضيق الوقت، ويشارك في بطولة لام شمسية كل من منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، سوسن بدر، أسماء جلال، وهو ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.