الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تستضيف الكاتبة غادة عبد العال مؤلفة مسلسل ”البحث عن علا”

استضافت كلية الآداب و الإنسانيات بالجامعة البريطانية في مصر المؤلفة والسيناريست غادة عبد العال مؤلفة مسلسل "البحث عن علا" في نسخته الثانية من مسلسل "عاوزة أتجوز" بحضور الدكتورة شادية فهيم عميد كلية الآداب والإنسانيات وذلك لإلقاء محاضرة لطلاب الكلية حول فنون الكتابة ويأتي ذلك في إطار احتفالات الجامعة بالشهر العالمي للمرأة.

ونظمت كلية الآداب والإنسانيات لقاء مفتوح مع الطلبة حول كتابة الأعمال الأدبية و تحويلها إلي أعمال درامية و الفارق بين الكتابة للدراما والكتابة للمنصات الحديثة وأجابت "عبد العال" خلال اللقاء على أسئلة الطلاب حول خطوات الكتابة وسرد الأحداث و الشخصيات.

ومن جانبها أضافت الدكتورة شادية فهيم عميد كلية الآداب والإنسانيات بالجامعة البريطانية في مصر قائلة: إن هذا اللقاء يمثل أهمية خاصة لطلبة الكلية المهتمين بالكتابة الإبداعية كما أعلنت الدكتورة شادية عن تنسيق ورش كتابة مع الكاتبة غادة عبد العال لتنمية مواهب الطلاب و مساعدتهم في الإلمام بمتطلبات سوق العمل الخاص بالكتابة الإبداعية.

وعقب انتهاء المحاضرة، استقبل الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية في مصر الكاتبة غادة عبد العال وأعرب عن سعادته بهذة المحاضرة التي تمثل قيمة عملية للطلاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.