الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى موسي تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

ندى موسي
ندى موسي

شاركت الفنانة ندى موسي جمهورها ومحبيها بصورة جديدة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت فيها بإطلالة شتوية مرتديةً جاكت جلد إسود ، ومعتمدة علي الميكب الناعم المائل الي ترابي وتناثر خصلات شعرها الكيرلي.

وعلقت قائلةً " أشرق مثل الإلماظ".

في سياق آخر شاركت الفنانة ندى موسى في مسلسل البحث عن علا مع هند صبري، والذي تعود فيه النجمة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت ٤٠ عاما ويعرض الإعلان صدمة علا بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

علا" التي أنجبت ولدا وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

يعتبر المسلسل من أحدث مسلسلات نتفيلكس العربية، حيث تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام وزوجة و رائدة أعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.