الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:59 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسى: اتفقت مع رئيس رواندا على زيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المباحثات مع الرئيس الرواندي بول كاجامي ناقشت التقدم المحرز في مختلف أوجه العلاقات الثنائية خلال الفترة الماضية وما شهدته من خطوات جادة لتطويرالعلاقات على الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية.

وأضاف:" توافقنا على أنه على الرغم من العديد من الإنجازات التي حققنها في تنمية العلاقات إلا أنه مازال هناك فرص عديدة للارتقاء والنهوض بها.. اتفقنا على مواصلة التشاور والتنسيق السياسي القائم بيننا لدفع التعاون الثنائي وتنسيق مواقفق البلدين حيال القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

وتابع الرئيس السيسي خلال مؤتمرصحفي مشترك مع رئيس رواندا بقصرالاتحادية: "اتفقنا على ضرورة زيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين الذى نما بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين على الرغم من جائحة كورونا.. واتفقنا على ضرورة استغلال ما يمتلكه البلدين من إمكانات وفرص هائلة للتعاون الاقتصادي سواء من الجهات الرسمية أوالقطاع الخاص بين البلدين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy