الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تنعى رجائي عطية بكلمات مؤثرة

رجائي عطية
رجائي عطية

نعت الفنانة إلهام شاهين، نقيب المحامين رجائي عطية، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، داخل محكمة جنوب الجيزة.

وأعربت إلهام شاهين عن حزنها الكبير لوفاة الراحل، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، قائلة: الله يرحمه إنسان محترم، وصاحب مواقف، وتاريخه مشرف، الفقيه القانوني ونقيب المحامين أستاذ رجائي عطية، ربنا يجعل مثواه الجنة يا رب.

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة إلهام شاهين لطرح مسلسلها الجديد بطلوع الروح، الذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث تواصل تصوير مشاهدها بهذا العمل، استعدادًا لطرحه في الموعد المتفق عليه.

وأثارت إلهام شاهين حالة كبيرة من الجدل، بعد ظهورها ببوستر هذا العمل، مرتديةً ملابس داعش، حيث ظهرت قائدي لإحدى الجامعات الإرهابية، وهو ما انتقده عدد كبير من جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الانتقادات، قائلة: أنا بقيت العفريتة بتاع الجماعات الإرهابية، والانتقادات على المسلسل هي دعاية للعمل، ونجاح له من قبل عرضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.