الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الشامى يروج لمسلسل ”دايما عامر ” مع مصطفى شعبان

الشامى
الشامى

ينافس الفنان أحمد الشامي، فى سباق مسلسلات رمضان 2022 ، بمسلسل "دايما عامر" مع النجم مصطفى شعبان، والذى يناقش من خلاله مشاكل التعليم في مصر من خلال مدرسة تسمى "رؤية" ويضع حلولا لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب.

وروج الفنان أحمد الشامي للعمل من خلال نشر البرومو الرسمي للعمل خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" ومجموعة صور من كواليس العمل.

وظهر أحمد الشامي، برفقة أبطال عمل مسلسل "دايما عامر" المقرر عرضه في رمضان 2022، معلقًا عليها: "‏دايما عامر في رمضان 2022"، ليتفاعل معه عدد كبير من متابيعه وجمهوره من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ويسلط المسلسل الذي يعرض ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022 الضوء على الأماكن المميزة التي تثبت جمال الأماكن السياحية في مصر، وخاصة مجموعة من المشاهد في محافظتي أسوان والأقصر والقاهرة وعدد من الأماكن السياحية.

ويتناول مسلسل" دايمًا عامر" مشاكل التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان خلاله شخصية عامر، وهو مشرف اجتماعي.

ويظهر الفنان مصطفى شعبان وهو يعمل مدرسًا داخل إحدى المدارس الدولية، ويواجه عددًا من المشاكل التي توقعه في مأزق مع الطلاب، فهو يجسد شخصية مستر عامر وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسون فيجسد أدوارهم عمرو عبدالجليل "مستر أبوالوفا"، ميرنا نورالدين "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، كريم عفيفى "مستر نوفل"، سماء إبراهيم "ميس همت"، أحمد الشامى "مستر شريف".

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نورالدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، وإشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.