الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من حنان ترك بعد تعرضها لأزمة صحية

حنان ترك
حنان ترك

تعرضت الفنانة حنان ترك لازمة صحية خلال الأيام الماضية وعلقت عبر صفحتها على موقع التدوينات تويتر : لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملجأ الدعاء، لولا الشعور بمعية الله، ولا البوح لله في كل ضائقة".

تابعت :" لولا الحديث معه في المحاريب لولا استشعار لطفه في أدق التفاصيل، لا يمكن أن يهزم امرئ كان سلاحه الدعاء كانت مواساته الدائمة، قل إن الأمر كله لله".

كشف آدم نجل الفنانة حنان ترك عن تعرض والدته لأزمة صحية دون الكشف عن اى تفاصيل ، وذلك عبر خاصية استورى لصفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام .

وكانت بعد مشوار طويل من الأعمال الفنية قد أعلنت حنان ترك ارتداء الحجاب وتمسكت بالتمثيل لفترة فشاركت في فيلم "المصلحة" كما قدمت بطولات مثل "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضًا لها مشاركات في أعمال كارتون مثل "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.