الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح أغنية تتر مسلسل ”يوتيرن” لـ نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

اطلقت شركة العدل جروب، اليوم الأربعاء، أغنية تتر مسلسل «يوتيرن» من غناء النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكلمات وألحان عزيز الشافعي؛ تمهيدا لعرض المسلسل الذى تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج ، بداية من السبت المقبل، والذي تنافس به خلال مارثون الدراما الرمضانية 2022.

وفى سياق متصل، تواصل ريهام حجاج وفريق عمل المسلسل تصوير المشاهد المتبقية، بقيادة المخرج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يغلب عليه طابع الإثارة والتشويق، حول قضية الخيانة الزوجية.

وطرحت “العدل جروب”، قبل أسبوع، البرومو الرسمي الأول للمسلسل.
يعرض المسلسل على مجموعة من القنوات هى

قناة الحياة، و قناة CBC، قناة CBC drama، قناة ON، قناة ON drama، منصة watch it، قناة المحور، القناة الأولى المصرية.

تدور أحداث مسلسل “يوتيرن” حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى يارا الكردي، وتؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

يارا الكردي، ضابطة ملاحة بحرية، تضحي بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها يوسف. ومع الوقت تبدأ غيرة يوسف بالسيطرة على حياتهما معاً، لتبدأ الأمور بالتفاقم بعد أن يطلب منها قطع علاقتها كلياً بابن خالتها الذي تعتبره بمثابة أخٍ له وصديق طفولتها

يشارك في بطولة المسلسل كلٍ من توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.