الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 07:22 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا تتعرض لموقف محرج فى أولى حلقات مسلسلها الجديد ”انحراف”

انحراف
انحراف

جذبت الفنانة روجينا الأنظار من خلال اولى حلقات مسلسلها الجديد"انحراف" والذي عبر على شاشة قناة النهار فى ثاني بطولة مطلقة لها.

فى هذا السياق، تعرضت الفنانة روجينا التى تجسد دور طبيبة نفسية تدعي “حور”، للإحراج والإهانة من أحد المتصلين أثناء مدخلة هاتفية في أحد البرامج التى استضافتها، والتى كانت تناقش بعض الأمور والاستشارات، حيث أكد المتصلت على أن هذه الوصفات “خزعبلات"

و تلجأ “روجينا” داخل أحداث المسلسل لحيلة جديدة وتتنكر في شخصية صحفية تدعى هدى عامر، وتضطر للتوجه إلى إحدى محافظات الصعيد للتحقيق في قضية قتل شاب.

ويتناول مسلسل انحراف، كيفية انحراف عدد من النماذج الموجودة في مجتمعنا، والقصة مأخوذة عن أحداث حقيقية مخذولة بالطابع الدرامي، ألفه مصطفى شهيب، في إطار تشويقي ومثير.

ويشارك في بطولة مسلسل انحراف، مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد صفوت، محمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، شريف عمر، سما إبراهيم، محمد مهران، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وقام بكتابة السيناريو مصطفى شهيب، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة