الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:44 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة يسرا بالعمى بسبب مسلسل ”أحلام سعيدة”.. اعرف التفاصيل

يسرا
يسرا

جذبت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أحلام سعيدة، ليسرا أنظار متابعيها حيث إصابة يسرا بالعمى إثر حادث سير تعرضت له في الحلقة الأولى، وتعاني فريدة التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا من الوحدة والقلق والأرق بعد الحادث.

كما تشك يسرا في شقيقها بل وتذهب إلى الشرطة وتتهمه رسميًا بأنه المتسبب في الحادث بعد أن رأته في المنام، بالرغم من أنه كان يساعدها ويحرص على توفير احتياجاتها، كما أنها تشارك في مجموعة علاج الأرق تشارك فيها غادة عادل الفتاة التي وصلت للأربعين دون زواج، ومي كساب التي تعاني من الأرق بعد زواج زوجها من أخرى.

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أحلام سعيدة تعرض فريدة التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا لحادث سير حيث صدمتها سيارة أثناء سيرها في الشارع وتركتها السيارة ملقاة على الأرض.

وفريدة هي سيدة أرستقراطية عاشقة لجمع التحف والأنتيكات وتعاني من مشكلات مع شقيقها الذي يجسد شخصيته الفنان عماد رشاد، كما أن لديها سيدة تنافسها في جمع الأنتيكات والتي تجسد شخصيتها الفنانة عفاف مصطفى.

وتحرص فريدة على ارتداء أفضل الملابس الأنيقة والفساتين وتعيش في منطقة الزمالك، وتبدو أنها تعيش حياة مختلفة عن كل شيء محيط بها.

يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب يسرا ولعل من أبرزهم؛ غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.