الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سماح أنور تسخر من مشاركة فاندام فى برنامج ”رامز موفى ستار”

سماح أنور
سماح أنور

علقت الفنانة سماح أنور على مشاركة النجم العالمي فاندام في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر طوال أيام شهر رمضان، ويحمل اسم "رامز موفي ستار".

ونشرت سماح صورة لها بطريقة كاريكاتورية على موقع "فيس بوك"، معلقة "والله الواحد كل ما يشوف بلوة فان دام يحمد ربنا علي قلة الشغل".

جدير بالذكر أن برنامج رامز موفي ستار، يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين، بعدما يخدعهم ليقعوا في فريسة لفخ رامز، إذ يتم التواصل معهم على السفر إلى السعودية للمشاركة في بطولة فيلم عالمي من بطولة فاندام، ويذهب الضيف ليجد بالفعل النجم العالمي في انتظاره، لتبدأ رحلته مع المخاطر، ويعيش المقلب، إلى أن يظهر له رامز جلال.الحلقات الأولى شهدت استضافة: حمو بيكا، ياسمين صبري، صابرين، وهنا الزاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.