الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
احصل على 1000 جنيه شهريًا.. طريقة التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة تقدم إيجابي.. تفاصيل المفاوضات الجديدة بين إسرائيل وحماس فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك

نجم مسرح مصر.. الضحية السادسة لرامز جلال

رامز
رامز

يحل الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر ضيفا على حلقة اليوم من برنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة MBC مصر.

وتشهد الحلقة العديد من المطبات والمواقف الصعبة ليدخل محمد أنور ضمن قائمة ضحايا البرنامج حتى الآن.

برنامج رامز موفي ستار

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

وجاءت كلمات أغنية تتر رامز موفي ستار كالتالي:

استر استر يا ستار..رامز رامز موفي ستار.. كان دلع..رامز رامز موفي ستار.. وجع وجع.. هوليود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام..هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.

كلمات برنامج رامز جلال

تماسيحه سانة سنانها بالقوي.. الفرصة جاتلك وهتبقي عالمي.. الأكشن عربي مهوش أجنبي بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق.. هتروحوا منه على فين أو تهربوا.. بالصلاة بالصلاة بالصلاة على النبي اتعلم مني يا شق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.