الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:59 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

روجينا تتغزل في إبداع سميحة أيوب في ”انحراف”: ”إنها سيدة المسرح العربي”

رؤوف وسميحة وروجينا
رؤوف وسميحة وروجينا

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها الغامرة، بالعمل مع سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، في مسلسلها الجديد "انحراف"، الذي حقق نجاحا كبيرا فور عرض حلقات الأولى عبر شاشات القنوات الفضائية.
ونشرت روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعها بسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، و المخرج رؤوف عبد العزيز من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عليها، قائلة:" انها الاستاذة
انها سيدة الاحساس ..انها العملاقة ..انها المتواضعة وتواضعها يعكس رفعتها وقدرها فى قلب كل من يتعامل معاها.. الحروف والكلمات تعجز مايحمل قلبي لهذة السيدة العظيمة..انها سيدة المسرح العربى..انها سميحة أيوب..مسلسل #انحراف ..تأليف #مصطفى_شهيب ..للمخرج المبدع #رؤف_عبدالعزيز".
واعتمدت نجمة المسلسل الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، تحت قيادة مخرج واعي يعرف جيدا كيف يدير الممثل ويخرج منه طاقة إبداعية مختلفة وجديدة.
كما نجحت روجينا فى حجز مقعدا لها فى الموسم الرمضاني، إذ استطاعت لفت الأنظار إليها بقوة عبر مسلسلها الجديد ، حيث تقدم وجبة درامية دسمة ومختلفة جدا، بطرح قضايا واقعية عملا بشعار الفن مرآة الواقع، وحلقة تلو الأخرى تزداد اثارة وتشويق.

كما تصدرت روجينا الترند عقب عرض حلقات مسلسلها "انحراف"، وأثنى رواد موقع تويتر على موهبة روجينا، متوقعين أن يكون مسلسلها فرس الرهان فى الموسم الرمضاني، حيث تعتمد روجينا فى المسلسل على موهبتها التى يشهد لها الجميع، وخبراتها التى اكتسبتها طوال عملها فى مجال التمثيل حتى أصبحت نجمة يشار لها بالابداع، خاصة وانها فى العمل تقدم شخصية مركبة وصعبة ومختلفة عن جميع الشخصيات التى لعبتها فى السابق.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا أكبر خلال الحلقات القادمة، خصوصا وأنه يدور فى إطار درامي اجتماعى تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات متشابكة، وهو ما يتحمس الجمهور لمشاهدته، فى ظل تصاعدت الأحداث في إطار غامض تملؤه عناصر التشويق، خاصة وأن روجينا قادرة على الإمساك بالشخصية التي تقدمها ببراعة.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة