الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أنا ممكن ابوس رجلك.. أول تعليق من محمد أنور على الانتقادات التى تعرضها لها ورسالة فاندام له

فاندام وأنور
فاندام وأنور

شارك الفنان محمد أنور جمهوره برسالة من النجم العالمى فاندام كشف فيها عن مدى حبه له، واحترامه، بعد الهجوم الذي تعرض له بعد ظهورهم سويا في برنامج "رامز موفى ستار"

وعلق انور قائلا:" شكرا جدا علي كلام حضرتك ده انك وضحت قصدي وان الكلام كان عفوي ومقصدش بيه اي حاجه غير اني اعبر عن حبي ليك من طفولتي وكنت بحاول اجمع كل الانجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان اعبرلك عن حبي ده".

وتابع:" لكني عمري مااقدر اني اقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذرله."

واستكمل:" وانما الجمله طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قولت جمله ماينفعش تتقال بس كان قصدي اوصل بيها فرحتي وحبي ليك
شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل".

واختتم قائلا:" وياريت بقي حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقه ومش هتفهم منه حاجه ياعم فانداااام thank you".

وبعث فاندام رسالة لـ انور قال فيها:" أخي الصغير السيد محمد أنور، كان من دواعي سروري أن أشارك في برنامج رامز السينمائي المزيف وكان ممتعا للغاية، للوصول يا هناك!".

وتابع:" أنت حقًا رجل طيب القلب ذو روح نقية ومبهجة، ومع ذلك ، يحزنني أن علمت من مستشاري الإعلامي السيد وليد التلباني، وهو مصري أيضًا ، أنك تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب سوء فهم من قبل بعض الجمهور عندما حاولت تقديم الاحترام، إلي أود منك أن ترتفع فوق هذه الهجمات لأنني رأيت أخلاقًا عظيمة ومثل هذه الروح الطيبة فيك، نحن اخوة نحن متساوون، رمضان مبارك.

واختتم :" أتمنى أن أراك يا رامز وجميع النجوم الرائعين مرة أخرى!في الحب والاحترام ، دائمًا".

يذكر أن محمد انور تعرض لانقادات شديدة من قبل المصريين بعدما عبر عن حبه لفاندام حيث قال له أنا مستعد ابوس رجلك دلوقتي، وذلك في برنامج "رامز موفى ستار" والذي حل ضيفا فيه فى سادس حلقات البرنامج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة