الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:09 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تعترف: لا استطيع الاستغناء عن علاجى النفسي وأفكر فى الاعتزال دائما والكابوس أرهقتى

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اثارت الفنانة غادة عبد الرازق، جدل واسع بعد تصريحاتها عن حياتها الشخصية والفنية وعن ارتباطها بدينها وخوفها من الحسد، مشيرة إلى أنها كانت لا تركز مطلقًا في مثل هذه الأمور، حتى مرت ببعض المواقف التي جعلتها تشعر أنها مصابة بالحسد.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج تلفزيوني: مش بحب أتكلم في ديني لأن حتى الحاجة دي ممكن يدوني فيها عين، وما كنتش بصدق في الحسد لحد ما جه وقت حسيت أن في حاجة مش صح، حتى في أسلوبي كنت بصحى من النوم أحس أني مخنوقة ومش طايقة نفسي وبخانق دبان وشي.

وتابعت: أنا شخصية متسرعة فكنت بتسرع في ردود أفعالي فحسيت أن تكويني الشخصي في حاجة غلط وكذا حد قال لي أنها عين ويمكن صدقت شوية ورجعت قلت بلاش الهبل ده وغيري المكان اللي أنت عايشة فيه.

وفي سياق آخر، تحدثت غادة عبد الرازق، عن زوجها المخرج هيثم زنيتا، مشيرة إلى أنها تخشى من الحديث عن علاقتهما من العين، قائلة: زوجي غير فيا حاجات كتير جدًا ودون مقابل وفي جوانب كتير كانت نقصاني كملها لي.

وأوضحت: تزوجنا وانفصلنا ثم تزوجنا مرة أخرى، وأعرف شخصيته كويس عنده 1 و1 يساوي 2، وغير فيا عصبيتي وخلاني أخد بالي من الناس اللي قاعدين وأخد بالي من كلامي.

واستكلمت: علمني لما أتكلم مع الناس لا أعطيهم أكثر من اللازم لأنهم يعتقدوا أن ذلك حق مكتسب، حتى لو كان احترام وتقدير من الشخص لكن الناس بتفهم غلط.

وكشفت أنها أصيبت باكتئاب وتتعالج عند طبيب نفسي، مشيرة إلى أنها مرت بأشياء كثيرة صعبة في حياتها الشخصية وليست المهنية.

وأضافت: جالي اكتئاب وروحت لدكتور نفسي لأني مريت بحاجات كتير من الطفولة لحد ما كبرت، واستحملت كتير وشيلت مسؤولية، والحمد لله معايا دكتوري بتكلم معاه وباخد أدوية ومش بتكسف، وحاولت أوقف أدوية والدكتور نصحني أوقفها الفترة دي.

وتابعت: آخر مرة دكتوري قعد معايا من شهر قال لي ممكن توقفيها خاصة أنك فاضية دلوقتي ومش شغالة في رمضان، وفعلًا بطلت أول أسبوع لكن لقيت نفسي بجري في الشقة وبقطع في شعري.

وأشارت إلى أن كثير من الأعمال التي قدمتها شعرت بعدها بتعب نفسي، خاصة مسلسل الكابوس، قائلة: قبض قلبي وجاب لي كآبة وهو أكتر مسلسل طلعت اللي جوه قلبي فيه.

وتحدثت عن طفولتها: كنت شقية جدًا ودلوعة أبويا وطول الوقت كنت بغني يا واد يا تقيل وعندية.

وكشفت سبب عدم حديثها عن والدها في لقاءاتها التلفزيونية، قائلة: والدي الله يرحمه كان حد ناجح أوي وأنا ماكنتش حابة أربط أني ناجحة وبشتغل عشان أبويا نائب مجلس الدولة وكان هيبقى وزير كان شعور نفسي جوايا مرتبط بأني أحقق نجاح بعيد عن والدي، وأنا لا اتباهى بعائلتي أتباهى بنفسي فقط.

وأشارت إلى أنها لم يكن يخطر في بالها نهائيًا أنها ستكون ممثلة، ولم يعرف والدها لأنه توفي وهي بعمر 12 سنة، قائلة: لم يخطر في بالي لأننا ماكناش بنرد على التلفون هطلع على التلفزيون مرة واحدة، لافتة إلى أن شقيقها توفي بعد والدها بـ 4 سنوات.
واضافت: غصب عني حسيت بجنون العظماء وخدتني الجلالة بسبب النجاح الكبير اللي حققته في مرحل من مراحل مشواري الفني، وفي رجالة كتير بتنفسن مني مش الستات بس وبستفزهم لأني أهم منهم، مضيفة سايبة الملعب لناس غيري في رمضان السنة دي وعاوزة أعيد حساباتي ومفيش حد هياخد مكاني.

واكدت: ياسمين صبري لم تعترض على المشاركة في مسلسل درامي لكن الورق ماعجبناش وهي ممثلة هايلة وأنا بحبها، وبعد كل مسلسل بفكر في الاعتزال لأني بتحاسب عليه كأني القائد وبواجه انتقادات كتير لكن العمل في طاقم كبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.