الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انفصال هنا شيحة عن زوجها.. أحداث مثيرة فى الحلقات القادمة من مسلسل ”راجعين يا هوى”

راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

ينتظر متابعو مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد النبوى أحداث مثيرة خلال الأيام القادمة، خاصة بعدما شهدت الحلقة التاسعة تطورات كبيرة وأبرزها انفصال فريدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا شيحا، عن إحسان، الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو مهدي، وهو الأمر الذي سبب أزمة لها، وتحدثت معها والدتها بأنَّها قست عليه ولا يصح أن تظل تفكر في بليغ، الذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي.

ولكن كانت المفاجأة حينما أتى إحسان إلى منزل فريدة وهو منفعل للغاية وأخبرها بأن بليغ ذهب إليه وطلب منه الابتعاد عنها، وظن إحسان أن هذا باتفاق مسبق بين فريدة وبليغ.

ولكن فريدة نفت أنها كانت على علم بأن بليغ سيذهب إليه ويطلب منه هذا الأمر وأكّدت أنَّ علاقتهما لم تعود، ولا تعلم لماذا فعل هذا الأمر، ولكن هذا الأمر جعل فريدة تجدد الأمل مرة أخرى بأن بليغ لا يزال يحبها ويفكر في العودة لها مجددًا وهذا هو السبب وراء ذهابه لإحسان لكي يبتعد عنها

المسلسل من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، سلمى أبوضيف، أحمد بدير وهنا شيحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.