الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب جديد والاستفتاء على الدستور .. أحداث مثيرة في الحلقة العاشرة من مسلسل ”الاختيار 3”

مرسي
مرسي

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 3، تفاصيل إنشاء خلية "جند الإسلام" أثناء اجتماع لقيادات التنظيم الإرهابي، لمناقشة حادث مقتل الإرهابي كريم بديوي، بهدف الاتفاق على عدد من الخطط الإرهابية والاتفاق على تسليم الأسلحة.

كما شهدت الحلقة تآمر حازم صلاح أبو إسماعيل والزج بأنصاره في حصار مدينة الإنتاج الإعلامي لترهيب الأصوات الرافضة لدستور الإخوان، والدفع بتمريره بقوة دون إرادة المصريين.

وظهر تآمر حازم صلاح أبو إسماعيل وحركته “حازمون” لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي من أجل منع الأصوات المعارضة لدستور الإخوان.

وظهرت في الحلقة محاولة الإخوان وأنصارهم إجبار المصريين على التصويت لصالح الدستور، وتكريس خطب المساجد لمصالحهم.

وضع رجال المخابرات العامة خطة بقيادة العقيد مروان "أحمد عز" لضبط شحنة أسلحة مهربة تحت قيادة صفوت حجازي والغراب.

كانت الشحنة موجهة إلى العناصر الإرهابية في سيناء لتنفيذ مخطط إرهابي في كافة مدن القناة.

فيما نجحت قيادات المخابرات الحربية، في تحديد مكان تهريب مواد بترولية مهربة إلى عناصر إرهابية في سيناء وتدميرها.

وقبض العقيد مصطفى "أحمد السقا" على إرهابي صاحبي محل موبايلات، وأجبره على التعاون معهم للتواصل مع زملائه وكشف مخططاتهم، والوصول إليهم والتحفظ على عبوات ناسفة قبل تنفيذ عمليات إرهابية من خلالها.

وشملت الحلقة تسجيل جديد للقيادي الإخواني خيرت الشاطر يتحدث فيه عن قلقه من عمليات تفجير أو عنف قد تحدث في مصر.

وقال إن هناك مجموعات خطر “عبد المجيد الشاذلي” والسلفية الجهادية دول خطر حتى لو قليلين في العدد، وبشكل أو بأخر عندهم نظرية للقفز على الحكم، عن طريق توجيه الدعوة لمجموعات القاعدة للنزول إلى مصر.

وأوضح خيرت الشاطر أن 30 أو 40 شخصا من هؤلاء مدربون وقادرون على قلب الأوضاع والعودة إلى عنف التسعينات.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة