الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:13 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انتهاء تصوير مسلسل ”الاختيار 3”

ياسر جلال
ياسر جلال

انتهى أبطال مسلسل «الاختيار» الجزء الثالث، أمس، من تصوير آخر مشاهد العمل، بمشاركة الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان أحمد السقا، ياسر جلال، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكشف إبراهيم فرج، مساعد المخرج بيتر ميمي، وكتب على حسابه الشخصي بـ فيسبوك: فركش.

مسلسل الاختيار3، تدور أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة؛ التي سببت حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.


يشارك مسلسل الاختيار3 ، في بطولته الفنان ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، أحمد بدير، هيدي كرم، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، وجمال سليمان، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، وشارك في كتابته إياد صالح، وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.