الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رفضها الصلح.. انتصار تتصدر التريند بسبب شيماء سيف

انتصار وشيماء
انتصار وشيماء

نجحت الفنانة انتصار، فى تصدر مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تصريحات الفنانة شيماء سيف عنها، وعن رفضها الصلح معها.

وحلت شيماء سيف، ضيفة برنامج “مراحل” على قناة SBC، وقالت انها لن تقبل الصلح مع انتصار، مشيرة إلى أنها عندما تراها تتعامل معها بشكل طبيعي، لكنها ترفض ان تعود علاقتهما كما كانت.

وتحدثت شيماء سيف في البرنامج عن خلافاتها في برنامج "نفسنة" مع الفنانة انتصار وهيدي كرم، وقالت إن علاقتهن كانت قوية في البداية، ولكن بعد عرض البرنامج تسربت الغيرة بين البعض في البرنامج.

وأضافت أنها سمعت بالصدفة اجتماعا لهما في الغرفة المجاورة لها، من أجل تدبير مؤامرة للإطاحة بها من البرنامج، وواجهتهما وقتها وانسحبت من البرنامج لأنها ترفض العمل في بيئة مليئة بالضغوط والأزمات.

وقالت إنها شعرت بالضيق بسبب ما سمعته منهما حول رغبتهما في طردها والاستعانة بفنانة أخرى.

وأشارت إلى انها تعتذر عن الأعمال التي تقدم إليها في حال وجود مشاهد تجمعها مع انتصار، ولكنها توافق على الأعمال التي تتواجد بها في حال عدم وجود مشاهد مشتركة مثل مسلسل "أحلام سعيدة" الذي يعرض حالياً.
يذكر أن أحداث الحلقة 11 من مسلسل أحلام سعيدة شهدت تشاجر "ديدى" يسرا مع "صدفة" شيماء سيف واتهامها بسرقة خاتمها .

وأثار الأمر غضب "صدفة" شيماء سيف وقررت الابتعاد عنها وتركها .

ومن ناحية أخرى تتهم "ديدى" يسرا جيرانها بمحاولة قتلها وينصحها وكيل النيابة بالذهاب لطبيب نفسى لأنها تعانى من ازمة نفسية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة