الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 11:28 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرض حالة الطوارئ فى مدن القناة وتسريب جديد لـ خيرت الشاطر.. ملخص حلقة اليوم من مسلسل ”الاختيار 3”

الاختيار
الاختيار

انتهت حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتي تحمل اسم "بورسعيد" وشهدت تطورات في علاقة مروان العدوى (أحمد عز) وبسمة (ميرنا نور الدين)، حيث التقى بها في أحد الكافيهات وأعطاها هدية فضة واندهشت من معرفته بحبها للفضة، ويسألها عن موقف والدها من كراهيته للضباط هل ستغير أم لا.

يخبر مروان، بسمة أنه يريد التقدم لخطبتها ويعترف بحبه لها، وأن عليهما اتخاذ خطوة في علاقتهما، لترد عليه بسمة بأنها تحبه أيضاً، وتطلب بسمة من مروان فرصة لتمهيد الموضوع مع والدها بأن هناك ضابطا في مصلحة الجوازات يريد الزواج منها، ليقاطعها مروان بأنه ليس ضابطا في الجوازات مثلما أخبرها سابقاً، ويعترف بأنه ضابط في المخابرات العامة.

وشهدت الحلقة أيضا خطاب محمد مرسي بفرض حالة الطوارئ في مدن القناة الثلاث السويس والإسماعيلية وبورسعيد خلال خطابه الشهير.

وجاء قرار مرسي بعد مشاورات مع خيرت الشاطر الذي أكد له أنه يمتلك الشرعية بمنصب الرئيس، وأن فرض حالة الطوارئ ما هو إلا خطوة أولى في طريق تأديب الرافضين لحكم الجماعة.

واجتماع عدد من قيادات مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان بحضور خيرت الشاطر وسعد الكتاتنى.

وقال خيرت الشاطر خلال الاجتماع أن موقف الفريق السيسي وزير الدفاع محايد ولا يتفق مع فكر الجماعة، يا معانا يا علينا، ولازم نتأكد من ده بسرعة.

واصدر خيرت الشاطر أمرا لمحمد مرسي بتجاهل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وعدم التعامل معه والاجتماع به بشكل رسمي، والتأخر في الرد على تقارير وزارة الدفاع :" حسسه إنك مش عاوز تتعامل معاه".

وحينما تخوف مرسي من التلاعب مع الجيش طمأنه خيرت الشاطر بأنه القائد الأعلى للقوات المسلحة بصفته رئيس الجمهورية، وأنه يريد إيصال رسالة قوية للسيسي وقال له:" عاوزين نقوله إن احنا في أي وقت ممكن نوجه الحشود بتاعتنا له وللجيش".

وانتهت الحلقو بتسجيل جديد للقيادي الإخواني خيرت الشاطر يقول فيه إنه تواصل مع خالد مشعل القيادي في حماس وطلب منه رفض زحف المصريين على الحدود لدعم القضية الفلسطينية ضد هجمات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال خيرت الشاطر إنهم ليسوا في حرب مع إسرائيل، ولا يريدون أي زعزعة للأوضاع:" النهارده لما الشعب قال عاوز يروح للحدود مع إسرائيل قلنا له لأ.. مش عاوزين فوضى في البلد .. ده ضد مصالحنا.. احنا مش في حرب مع حد".

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.