الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس رفقة طليقها بعد شائعة ارتباطها.. اعرف الحكاية

هادى وياسمين
هادى وياسمين

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات رفقة طليقها المخرج هادي الباجوري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال فيديو جمع بين عدة صور لهما وأغنية «La Vie En Rose» وسط تشجيع كبير من قبل متابعيها على العودة من جديد.

ومن خلال التعليقات، هنّأ متابعو ياسمين على العودة وعودة العلاقة العاطفية مع زوجها السابق، فيما اعتبر البعض أن تلك الصور هي بداية للعودة من جديد، وذلك بعد الخلافات المنتشرة بينهما خلال الفترة الماضية والتي وصلت للطلاق بعد سنوات من الزواج.

وسبق وتصدرت النجمة ياسمين رئيس محركات البحث للموقع الشهير «جوجل»، وتصدرت تريند مواقع التواصل المختلفة خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة في حفل زفاف شام، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، والذي أقيم الأيام الماضية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

وانتشرت الساعات الماضية شائعات عن ارتباط ياسمين رئيس ودخولها في علاقة عاطفية بعد أيام قليلة من انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، نظرا لحالتها النفسية المبهجة التي ظهرت بها خلال حفل الزفاف، بالإضافة إلى خضوعها لجلسة تصوير ظهرت خلالها بفستان أحمر اللون وهي تأكل فاكهة الفراولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.