الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:13 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد جمعة يظهر بشخصية مختلفة في أحداث مسلسل” دايما عامر”

جمعة
جمعة

يظهر الفنان محمد جمعة، كضيف شرف خلال الحلقات القادمة من مسلسل "دايمًا عامر"، ودوره سيكون مختلفا ومميزا عن أداوره السابقة، فهو سيجسد شخصية نوبي يعيش في محافظة أسوان.

ويتضح من خلال الحلقات المقبلة، أن الفنان محمد جمعة يجسد صديق مستر عامر عبد الرازق، والذي يلعب شخصيته الفنان مصطفى شعبان، ومع تصاعد الأحداث يستقبل "جمعة" رحلة المدرسة التي يقودها شعبان في أسوان ويحتفي بهم.

وتخوض مدرسة رؤية الدولية في الحلقة المقبلة مسابقة الرقص والاستعراض الفنية، بـ"رؤية دايمًا كده كسابنين".. وهو الشعار الذي تحمس من خلال الطلاب المشاركين في المسابقة، ليدخلوا على المسرح، ويبدأون العرض الخاص بهم.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف علي الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

يُجدر الإشارة إلى أن مسلسل "دايما عامر" يعرض مشكلة هامة ويركز عليها وهي قضية التعليم أونلاين، وتأثيرها على الطلبة الإنترناشيونال والناشيونال، بالإضافة إلى الترويج للسياحة الداخلية في مصر، بإظهار جمال وروح هذه الأماكن في عدد من المشاهد في المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.