الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم إيجابي.. تفاصيل المفاوضات الجديدة بين إسرائيل وحماس فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025

إسعاد يونس تواصل استعدادها لتصوير مسلسل ”حواديت صاحبة السعادة”

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تواصل الفنانة إسعاد يونس استعدادها لتقديم عمل درامى جديد يحمل اسم حواديت صاحبة السعادة، وهو اسم مبدئي للعمل.

مسلسل حواديت صاحبة السعادة تلعب بطولته الفنانة إسعاد يونس، وهو مكون من العديد من القصص المنفصلة المتصلة، والتي تدور في إطار اجتماعي، ولن يتناول جانبًا من شخصيتها لكون المسلسل يحمل لقبها.

وتبدأ إسعاد يونس في تصوير مسلسل حواديت صاحبة السعادة، يوم 20 مايو المقبل، بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني والاجتماع بصناع العمل مع بداية شهر مايو، لتحديد ملامح العمل، والتعاقد مع أبطال القصص.

وشاركت إسعاد يونس في رمضان 2022 كضيفة شرف، في مسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، وجسدت دور سيدة تدعى سعاد أبو النصر، وهي أستاذة جامعية وتكون عمة نادين، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أمينة خليل، وتأتي للقاهرة لتعزية نادين بعد وفاة والدتها - شقيقة سعاد - وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة صفاء الطوخي.

ويضم مسلسل العائدون العديد من الفنانين، منهم الفنان أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد فراج وهاني رمزي ومحمود عبد المغني ومحمد ممدوح وهاجر الشرنوبي وميدو عادل وصبري عبد المنعم وأحمد الأحمد ورشا بلال وجنيد زين الدين، والمسلسل من تأليف كريم الدليل وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.