الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:08 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

أبرز احداث الحلقة 16 من مسلسل ”الاختيار 3”..السيسي يحفز الجيش المصري والقبض على خلية تستهدف ياسر برهامي ومحمد مرسي ينتقد أيمن نور

الاختيار
الاختيار

انتهت الحلقة 16 من مسسل الاختيار 3، والتى شهدت حالة من الغضب التي تجتاح الشعب المصري في ظل تصاعد أزمة الجماعة الإرهابية أثناء تولي محمد مرسي رئاسة الجمهورية.

وصمم أحد المواطنين خلال الحلقة على تحرير توكيل موجه لوزير الدفاع آنذاك الفريق عبد الفتاح السيسي لإنقاذ البلاد من الأزمة التي تحاصرها.

كما عرضت الحلقة إلغاء المحكمة الإدارية انتخابات البرلمان وقرار محمد مرسي باعتماد النتيجة، وثورة محمد مرسي بعدما علم أن الحكم جاء لعوار في الدستور الجديد الذي حضرته الجماعة له.

وتضمنت الحلقة زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرجال الجيش المصري أثناء تدريباتهم وقت توليه منصب وزير الدفاع في عهد حكومة محمد مرسي.

ووجه الرئيس السيسي رسالة تشجيع لرجال الجيش المصري قائلا: "كل واحد فيكم سواء كان واقف ليل ونهار في الشمس أو في البرد لازم يكون عارف هو بيعمل كده ليه.. أنت واقف عشان تحمي أهلك وتحمي بلدك.. الجيش الوطني جيش عظيم وشريف وقوي".

و تضمنت الحلقة أيضا تتبع مروان “أحمد عز” لشحنة أسلحة داخل الحدود المصرية، وتقديم تقريره لرئيسه بالمخابرات الفنان أشرف زكي.

كما أكد الفنان أحمد عز أنه رصد عدة أنفاق داخل سيناء، ويتتبع نشاط عناصر من الجماعات الإرهابية وخطط سيرهم، وصولا إلى اقتحام أوكارهم والقبض عليهم.

وكشف ضابط المخابرات مصطفى الذى يلعب دوره الفنان أحمد السقا عن خلية إرهابية نوعية تتمركز في الإسكندرية وتخطط لاغتيال ياسر برهامي ما ينذر بوجود خلاف بين التيارات السياسية الدينية.

وخرج أحمد السقا على رأس حملة للقبض على الخلية، التي وجد بحوزتها صورا لياسر برهامي قبل تنفيذ مهمتهم.

في الوقت نفسه يعكف الضابط زكريا يونس في مبنى الأمن الوطني لرصد نشاطات العمليات الإرهابية ووقف خططهم قبل تنفيذها، بعدما تمكن من القبض على عناصر تمكنهم من الحصول على معلومات هامة.

شهدت الحلقة تسريب جديد من جلسة جمعت محمد مرسي ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع، وهو يتحدث عن الهارب أيمن نور رئيس حزب الغد حينها.

في التسريب يقول مرسي: "شوف أيمن نور ده بيتحايل علي إن أنا أقول لإخواننا يعفوا عنه وبتاع ومش عارف.. الحكم بتاعه".

ويكمل “يجمعهم في بيته تلات أربع خمس مرات يجيب 50 60 70 واحد.. ويقعد يرتب معاهم ليوم 25 حاجة مش ممكن بني آدم عجيب الشكل”.

المرشد: "مبتعظش أبدا حصل إيه يوم 25؟ مشهد في العالم كله بيقولوا أحسن من يوم 25 الأولاني.

مجهزين نفسهم لما شوية عيال يعملوا حاجة صغيرة كده يروح مكبرها".

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.