غدا.. الأهلي يتوجه إلى المغرب لمواجهة الرجاء فى دوري أبطال أفريقيا

الموجز

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي فى الثانية عشرة من منتصف ليل يوم 22 أبريل الجارى بالمغرب فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتجاوز عقبة بطل المغرب فى طريقه لتحقيق اللقب الثالث على التوالي والحادي عشر فى تاريخه.

وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تم نسخ الرابط
اسم الكاتب

مقال رئيس التحرير

عواصف الجنوب وظلال طهران .. قراءة في خريطة الشرق الأوسط بعد القرار الإسرائيلي بالبقاء في لبنان

بقلم ياسر بركات