الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت

نجوى فؤاد توجه نصيحة لمطرب المهرجانات حمو بيكا

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

عبرت الفنانة نجوى فؤاد عن إعجابها بمطرب المهرجانات حمو بيكا ووجهت نصيحة له، أن يتجه الي التمثيل.

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج "ضرب نار"من تقديم داليا فؤاد عبر قناة "القاهرة والناس".

وقالت نجوى فؤاد: أنصح حمو بيكا أنه يمثل فقط، أنا لا أمانع وجود المهرجانات أنا لست ضد أي فنان حتى إذا لم يكن لديه موهبة، قد تكون هذه هي طريقة كسبه للرزق، لكن حمو بيكا أفضل له أن يتجه للتمثيل.

وأضافت: إذا كنت أمتلك المال لإنتاج فيلم أنتجه لحمو بيكا لأنه شخصية جميلة.

وعبرت نجوى فؤاد عن إعجابها بأغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش لكنها لم تتابع بعد ذلك أعمال أخرى له، وتفضل الاستماع إلى وائل جسار وتامر حسني وعمرو دياب.

أما مطرب الراب ويجز فقالت عنه إنها لا تعرفه ولم تسمع أغانيه.

على جانب آخر، وجه حمو بيكا رسالة إلى بعض المتنمرين عليه بعد عرض حلقته في برنامج "حبر سري" مع أسماء إبرهيم.

وكتب حمو بيكا عبر صفحته على فيس بوك : يا جماعة ياريت نفهم إن أنا موجوع وتعبان، اتنـمر عليا مرة واثنين وتلاته ولسه فيه ناس بتنمر عليا، لحساب مين كل ده، انا بني آدم زي زيكم والله، الأستاذ هاني حضرتك كنت في ندوة واتنـمر عليا وأنت أخويا الكبير، وأنا مسامح والله، بس كفاية بالله عليك أنا اه مش بعرف اقرأ واكتب بس ربنا خلقني بقلب أحس بيه، كفاية تجرحوني، مش كل واحد يبقى عنده سلطة يتحكم في البشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.