الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:39 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الضحية رقم 19.. فنانة شابة تقع في مقلب” رامز موفى ستار”

رامز جلال
رامز جلال

ينتظر عشاق برنامج "رامز موفي ستار" للنجم رامز جلال يوميا ضحايا جديدة من النجوم، ومع قرب عرض الحلقة 19 اليوم يترقب قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة ضيف اليوم، إذ يهتم قطاع من المُشاهدين بمتابعة هذا البرنامج، الذي يُعرض على قناة mbc مصر، عقب أذان المغرب مباشرة.

وكشفت القناة، عن ضيف رامز جلال اليوم، في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19 الأربعاء 20 أبريل، إذ تحل الفنانة سينتيا خليفة، ضيفة خلال حلقة اليوم، وذلك في أول ظهور لها في سلسلة المقالب التي يُقدمها رامز جلال، على مدار السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، تُشارك الفنانة سينتيا خليفة، في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل دايما عامر، مع الفنان مصطفى شعبان، حيث يُعرض حصريًا عبر شبكة تليفزيون الحياة.

وبجانب مصطفى شعبان وسينتيا خليفة، يُشارك في بطولة المسلسل كل من لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي، محمد ثروت، سام عادل، لمي كتكت، شروق الشريف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة