الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنب الأهرامات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ندى موسي تروج لمسلسل ”المشوار”

ندى موسي
ندى موسي

روجت الفنانة ندي موسي، لمسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ندى موسي في الصورة في مشهد من مسلسل المشوار، مروجة للعمل، وهو ما نال اعجاب متابعيها.

شهدت الحلقة 19 من مسلسل المشوار قيام ورد والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني بالتصالح مع زوجها ماهر ويلعب دوره محمد رمضان وتصديق أنه لم يخُنها مع صديقتها عزة وهي ندى موسى بل هي التي حاولت إغراءه ، ولكن لم يفعل أي شيء.

كما شهدت الحلقة 19 أن عصابة وجيه وهو أحمد كمال قد وصلت إلى مكان ماهر وورد، ليهرب الاثنان ويأخذها معهما ابنهما رحيم.

شهدت الحلقة 18 من مسلسل المشوار رفض ورد "دينا الشربيني"، التصالح مع زوجها ماهر "محمد رمضان"، بعد اكتشفها لخيانته لها مع صديقتها عزة، وأصرت عزة على أن تأتي معها إحدى حفلات الزفاف كما وعدتها بأن لا يأتي ماهر هذا الفرح، وتفاجئت ورد بحضور ماهر وطلب منها أن يتكلما بعيدًا عن شامل وعزة، وحاول ماهر التصالح مع ورد وقل لها بأن لا تصدق صديقتها وذلك من أجل ولدهما رحيم وأحلامهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.