الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الحلقة 19 من مسلسل ”الاختيار 3” تواصل كشف ألاعيب الجماعة الإرهابية واشتباكات أمام مكتب الإرشاد وظهور رايات داعش

خيرت الشاطر
خيرت الشاطر

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الاختيار٣" اشتباكات دامية، بين الجماعة الإرهابية وبين المواطنين في جمعة "رد الكرامة" وذلك أمام مكتب الإرشاد.

وخلال أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الاختيار٣" ينشب اشتباك بين محمود البزاوي "محمود" وبين أشرف المهدي "منتصر" أحد أعضاء الجماعة الإرهابية.

ويقول البزاوي في مشاجرته مع منتصر: "بتعملوا في بعض كدا ليه شوفتوا وصلتوا لفين.. حولتونا من شعب طيب ومسالم لشعب جواه غل وغضب.

وتتصاعد حدة المظاهرات أمام مكتب الإرشاد بالمقطم، وتحاول جماعة الإخوان حشد المنتمين لها والشباب بالمقطم لمحاولة إنهاء تلك التظاهرات ضدها حتى بالقوة .

وخلال التظاهرات القائمة أمام مكتب الإرشاد بالمقطم، وبين صفوف المؤيدين والمعارضين، تظهر رايات داعش أمام مكتب الإرشاد كنوع من الدعم الذي تقدمه تلك الجماعة الإرهابية لجماعة الإخوان ضد المتظاهرين الرافضين لحكم الإخوان.

وقال خيرت الشاطر لأعضاء مكتب الإرشاد: "الدعوة للتظاهر يوم الجمعة في المقطم استعراض عضلات فج من القوى العلمانية ضد الاخوان والشرعية، لو عايزين حرب كفانا صبراً وأهلاً بالجهاد المستحق".

ويوجه أعضاء الإخوان تهديدات لزكريا يونس أمام مكتب الإرشاد أثناء توجهه لاصطحاب قريبه من المظاهرات.

وتضمنت الحلقة اجتماع مكتب الارشاد والاتفاق على العديد من الخطط والترتيبات لحشد المنتمين لجماعة الاخوان، وقال المرشد العام للجماعة:"المؤامرة والسفالة اللي بيعملوها بتوع المعارضة وجبهة الانقاذ وبلطجية مبارك والخونة والمأجورين لازم يتحطلهم حد عشان يعرفوا حجمهم وقدرهم ".

كما قال خيرت الشاطر خلال هذا الاجتماع :" الدعوة للتظاهر يوم الجمعة في المقطم استعراض عضلات فج من القوى العلمانية ضد الاخوان والشرعية، لو عايزين حرب كفانا صبراً وأهلاً بالجهاد المستحق".

واستعرضت الحلقة خطة الجماعة لحشد شبابها في المقطم قبل يوم جمعة رد الكرامة، وتقسيمهم بين محيط المقر والشوارع الرئيسية لإحباط خطة المتظاهرين، وقال أحد قيادات الإخوان في الاجتماع :"كل اللي فاكرين ان التظاهر ضد الاخوان هينفعهم يعرفوا ان اللي هيتظاهر ضدنا هتتقطع رقبته ".

شهدت الحلقة تسريبا جديدا للإخواني خيرت الشاطر في نهاية الحلقة، في ظل وجود المعزول محمد مرسي حينها، حيث ظهر الشاطر في التسريب يتحدث عن عبد المنعم أبو الفتوح.

وقال خيرت الشاطر في التسريب :" الدكتور عبدالمنعم الآن له موقف، إحنا كجماعة واخدين قرار استراتيجي بأن لا يكون لنا مرشح للرئاسة وإحنا بنقول هذا الكلام من عدة اعتبارات، منها الاعتبار اللي حضرتك تفضلت بالإشارة إليه إن إحنا جزء من منظومة دولية فلازم أنا دلوقتي مكررش مأساة غزة هنا وحماس".

وأضاف الشاطر :" نمرة 2 أنا مدرك إن مشكلة مصر الآن وأزمتها، لا يمكن أي فصيل يعرف يشيلها لوحده لازم الكل يحط إيده في إيد بعض، فلو أنا جيت وفرضت نفسي وقلت أنا هقدم مرشح للرئاسة وحشدت الناس راحت انتخبته، فأنا خلاص يعني يعني حفزت ضد كل اللي ممكن عايز يتحفز، طب ما أنا اشتغل من ورا أو اشتغل بشكل جزئي لو الظروف سمحت، وأحد إيدي في إيد الكل".

وتابع الشاطر: "على الأقل على ما يجربني مرة أو اتنين ويصدق إن أنا مش هدفي الحكم عبدالمنعم له توجه إن هو عايز ينزل رئيس جمهورية فواخد خط، ف إنت يا دكتور يحيى بتدعيه بصفته إيه؟ وتحطه هو والا اثنين وعصام وتدي إحساس إن دول الإخوان واخد بال حضرتك وسايبنا إحنا كلنا".

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، منهم وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة