الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 09:42 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مثيرة في الحلقة 20 من مسلسل ”رانيا وسكينة”

رانيا وسكينة
رانيا وسكينة

انتهت الحلقة العشرون من مسلسل رانيا وسكينة، باستنجاد كل من مي عمر وروبي بصلاح عبد الله لتخليصهما من القضايا التي وقعتا فيها، ولكنه أخبرهها بأنه لم يعد يعمل بالمحاماة وخرج على المعاش.

في مشهد سمعت مي عمر صوت طفل يصرخ أثناء سيرها في الشارع واكتشفت أنه مخطوف من قبل عصابة وقامتا بإنقاذه.

مسلسل رانيا وسكينة" للفنانة روبي ومى عمر، يتم عرضه عبر قناة MBC-خلال شهر رمضان المبارك- في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتجسد مي عمر دور "رانيا" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي "سكينة" على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وانطلق تصوير مسلسل مي عمر و روبي “رانيا وسكينة " خلال الفترة الماضية في منطقة إمبابة، وواصل فريق العمل التصوير في نفس الديكور لمدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.