الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، لجمهور والده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة أن تطورات حالته الصحية، والتي شهدت تحسنا بعد خضوعه لعملية جراحية في منطقة الحوض بسبب إصابته بكسر بها في 9 أبريل الجاري، ليخرج من المستشفى بعد أسبوعين من تلقي العلاج اللازم في العناية المركزة.

وقال أحمد أبو زهرة في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، «بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه له بالشكر على إجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية، وسيادة اللواء الدكتور أحمد عبدالرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية».

كما وجه نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة الشكر لجميع العاملين في المستشفى، «وأشكر جميع العاملين بالمجمع وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين أحاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفى مما ساعد على تحسن حالته الحمد لله»، متابعا: «كما أتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته».

وتعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى كسر في منطقة الحوض، مارس الماضي، وتم نقله إلى العناية المركزة على مدار 5 أيام، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية لعلاج كسر الحوض، ولكن يتطلب الأمر استقرار في حالته الصحية.

وأعلن نجل الفنان الكبير خضوع والده للجراحة في يوم 9 أبريل الجاري، وتم نقله بعد ذلك إلى العناية المركزة، حيث أن العملية كانت تعتبر صعبة بسبب الحالة الصحية والتقدم العمري لـ«أبو زهرة»، ولكن بدأت حالته تشهد تحسنا ملحوظا على مدار الأيام الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.