الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

«المداح 2 الحلقة 24»… حمادة هلال يقترب من البير المسحور.. وأحمد عبدالعزيز يفقد النطق بسبب الجنية مليكة

المداح
المداح

شهدت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" سقوط الشيخ عبدالرحمن "أحمد عبدالعزيز" مغشيا عليه بعد ظهور الجنية مليكة "سهر الصايغ" له، وقيامها بتهديده بعدما طالبته بالابتعاد عنها هى وصابر المداح.

يدخل بعدها صابر المداح "حمادة هلال" وجميلة "ولاء الشريف" على الشيخ عبدالرحمن ليجداه على الأرض مغشي عليه، فيقوم صابر بإنقاذه من الموت وقراءة الرقية الشرعية عليه، وعقب استفاقته يفاجئ المداح أن الشيخ عبدالرحمن فقد النطق بعد تعرضه للشلل على يد الجنية مليكة، والتي تظهر لصابر وتؤكد له أن البير المسحور الذي يبحث عنه يوجد في مرسى علم.

على جانب آخر، تتغير طريقة معاملة أبو الخير "كمال أبو رية" مع رحاب "هبة مجدي بعد طلبها الاستقالة من شركة زوجها الراحل، وتطالب بنصيبها في الشركة، لتجد رد صادم من أبو الخير والذي يؤكد لها أن ليس لديها أي حق تملكه في الشركة، وفى مفاجأة أخرى يقوم أبو الخير بتعيين هبة، شقيقة المداح، فى الشركة بدلا من هبة مجدي، وتطالبه بعد كشف وجودها في الشركة لصابر المداح خوفا على غضبه منها.

ولسيطرة الجن على أسرة صابر المداح للضغط عليه فى بيع أرضه لسيدة الأعمال ملك سليمان – الجنية سهر الصايغ، يذهب عماد "تامر شلتوت" إلى الدكتور حمدي ويطلب منه ترك سهيلة، زوجة شقيق صابر المداح المتوفي، ويعطيه مهلة 24 ساعة لتنفيذ ما أمره به، بعدها يذهب عماد لسهر الصايغ وتهدده بأنها ستعاقبه بسبب تقصيره مع الدكتور حمدي.

كما شهدت الأحداث كشف لغز وفاة عادل، الشخص الممسوس من الجن الذي ظل يبحث عنه صابر المداح طوال الحلقات الماضية، حيث يذهب صابر لوالدته وزوجته، ويكشفان له أن عادل كان يقرأ فى كتب السحر، وتغيرت حياته للأسوأ بسبب هذا الطريق، وعندما طالبتاه بترك هذا المجال قام بحرق كتب السحر، ولكن بعدها حدثت له الكثير من المصائب بعد تهجمه على طفلة صغيرة وتحرشه بها، إلى جانب شروعه فى قتل صديقه الذى عرفه طريق السحر.

بعدها يبدأ حمادة هلال رحلة البحث عن الجمل الدليل، والذي سيقوده إلى البير المسحور الذى يريده لمواجهة الجن.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل "سوق العصر" الذي تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "الفرسان" وقدم عام 1994.

"المداح" يعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.