الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشكلة في القلب أبعدته عن الملاعب.. معلومات عن ضيف رامز جلال في ”رامز موفى ستار”

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

يستضيف الفنان رامز جلال، في أحدث حلقات برنامج "رامز موفي ستار"، المقرر عرضها اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات MBC مصر، نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي لكرة القدم بدر بانون.

وتعد مشاركة قلب دفاع النادي الأهلي، والمنتخب المغربي اللاعب بدر باتون، في البرنامج، أول ظهور له، بعد الأزمة الصحية التي أبعدته عن الملاعب.

وأوضح الموقع أنه رغم خروج نتائج فحوصات بدر بانون بشكل مطمئن، ولكن قرار الجهاز الطبي في الأهلي باستمرار راحة اللاعب يأتي بسبب الرغبة في زيادة الاطمئنان وتجنب المضاعفات.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي آخر مستجدات إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، والذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا، وهو الأمر الذى حدث مع أكثر من لاعب على مستوى العالم ويعد أحد مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي تحدث لعدد محدود من الأشخاص.

وأكد المصدر أن قرار عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي لا يُمكن تحديده حالياً، مشدداً أن الإتحاد الدولي فيفا يضع اشتراطات في هذه الحالات قبل العودة للملاعب أبرزها اجتياز فحوصات طبية معينة للتأكد من سلامة اللاعب تماماً قبل العودة لممارسة نشاط كرة القدم.

وأشار إلى أن بدر بانون سيستمر خضوعه لمتابعة دقيقة تشمل أشعات ورسم قلب، للتأكد من زوال الالتهابات في القلب، مع استمرار العرض على أطباء متخصصين سواء في مصر أو خارجه.

ومن ناحية أخرى، كشفت شبكة قنوات MBC مصر، عن تحقيق برنامج "رامز موفي ستار:، أرقام مشاهدات قياسية، خلال الـ 20 يوم الأولي لشهر رمضان في العالم العربي، وصلت إلى 45. مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و 85.8 مليون عبر الفيسبوك، ومليار عبر سناب شات، و2.7 مليون من خلال تويتر، و7.5 مليون عبر إنستجرام، و83.2 مليون عبر تيك توك.
وأكدت تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال التي تجاوزت مُشاهدتها 160.2 مليون مُشاهدة خلال نفس الفترة.
يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، و يُعرض على عدد من القنوات المنتمية لـ MBC، بالإضافة لمنصة شاهد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة