الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سقوط طائرة مسيرة تابعة للجيش الإسرائيلي في دولة عربية كبري

إسرائيل
إسرائيل

أعلن الجيش الإسرائيلي، سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة في سوريا، خلال نشاط روتيني لها، وفق ما أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي.

وقال أدرعي، في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر: "‏سقطت في وقت سابق اليوم، وخلال نشاط روتيني مسيرة درون تابعة للجيش داخل الأراضي السورية".

وأضاف أدرعي أنه لا خشية من تسرب للمعلومات نتيجة سقوط الطائرة المسيرة في سوريا، مشيراً إلى أن الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقاً في الحادث.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يكثف الجيش الإسرائيلي من نشاطه الاستخباري على الحدود الشمالية والجنوبية لإسرائيل، خشية من هجمات صاروخية على إثر التوتر في الأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى.

فيما تصدت الدفاعات الجوية السورية، فجر اليوم الأربعاء، لهجوم إسرائيلي في العاصمة دمشق، إذ سمع انفجارات في سمائها.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية في سوريا"سانا"، بسماع دوي انفجارات في سماء دمشق، إذ صدت الدفاعات الجوية هجومًا إسرائيليا في أجواء العاصمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.