الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 07:05 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزط.. تفاصيل شخصية عمرو عبد الجليل في فيلم ”واحد تانى”

عمرو
عمرو

طرحت شركة "سينرجي" المنتجة لأحدث أفلام النجم أحمد حلمي الذي يحمل اسم "واحد تاني" الإعلان الدعائي له قبل طرحه في دور السينما في 30 إبريل الجاري.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل شخصية "الزط" وهو أحد الشخصيات الهامة في أحداث الفيلم، حيث أنه مسجون ف السجن الذي يعمل به بكل العمل أحمد حلمى والذي يجسد شخصية "مصطفى" موظف في مصلحة السجون.

وظهر على الملصق الدعائي كل أبطال الفيلم وهم أحمد مالك ونسرين أمين وسيد رجب ونور إيهاب وعمرو عبد الجليل وروبي وهم يمكسون بأحمد حلمي، وعلق حساب الشركة كاتبا: "استعد لإستعادة الشغف والطاقة البوستر الرسمي لفيلم #واحد_تاني.. فيلم أحمد حلمي، عيد الفطر".

فيلم "واحد تاني" من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف هيثم دبور وإنتاج تامر مرسي سينرجي، وكان يحمل اسم "العيل" وتم تغييره إلى "واحد تاني".

وظهر في الإعلان حلمي وهو يعاني من الكسل وفقدان الشغف، فيخبره صديقه، أحمد مالك، عن لبوس مضيء يعيد له حب الحياة والنشاط والشغف، فيذهب ليجربها، وبعد فترة من السعادة ينقلب السحر على الساحر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.