الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود البزاوى يكشف كواليس مسلسل ”الاختيار 3”

البزاوى
البزاوى

تحدث الفنان محمود البزاوي عن مسلسل "الاختيار 3" وسر نجاح الفنان ياسر جلال في تجسيده شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في العمل.

وأضاف البزاوي، خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "مع فاطمة مصطفى" على راديو 90 90، أن الروح والمصداقية هما اللذان دفعا ياسر جلال لتجسيد دوره بكل براعة وتميز، مشيرا أنهما أهم أدوات ياسر جلال واستطاع من خلالهما أن يجسد دوره في الاختيار بمنتهى التميز.

وتابع: "ياسر جلال طوال عمره في الوسط الفني لديه نفس الروح بالإضافة لصمته في أغلب الأوقات ورأيه الذي يخرجه بحساب في وقت معين".

واختتم البزاوي حديثه قائلًا: "روح الفنان ياسر جلال كانت قريبة من روح الشخصية التي لعبها لذلك نجح في تقديم الشخصية ببراعة وتميز".

يذكر أن مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.