الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:10 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامز جلال وفاندام يغازلان ميساء مغربى

رامز وفاندام
رامز وفاندام

نجح النجم رامز جلال في إيقاع النجمة المغربية ميساء مغربي فى حلقة اليوم من برنامج المقالب رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

وتغزل رامز فى ميساء عبر حسابه علي تويتر وكتب قائلا "‏‏‏‏‏‏الواحد شاف عود البطل .. اتسطل ‎#رامز_موفي_ستار".

وتغزل النجم العالمي فاندام، في جمال الفنانة المغربية ميساء مغربي، معربًا عن إعجابه الشديد بجمالها، قائلا: "مزة".

وعلق رامز جلال خلال برنامج “رامز موفي ستار” قائلا: "هو دا وقته يا فان..لا بقولك ايه احنا هنا جايين ناكل عيش، جايين نـ Eat bread".

وتتعرض ميساء خلال اللقاء للعديد من المطبات والمواقف الصعبة والمفاجآت غير المتوقعة في جو من الإثارة والكوميديا.

ميساء المغربي استكملت دراسة إدارة الأعمال في باريس، وتخصصت في التسويق، وعملت في بداية حياتها كعارضة أزياء، ثم اتجهت إلى الفن، وأسست شركة للإنتاج أنتجت من خلالها مسلسل (لعبة المرأة رجل).. من أبرز أعمالها (هوامير الصحراء، للحب جنون، دو ري مي فاصوليا).

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.


وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء هم : ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة