الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:10 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه إسبانيول اليوم لحسم التتويج بلقب الدوري الإسبانى

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول فى الرابعة عصراليوم السبت فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويسعى ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني الممتازاليوم حيث يحتاج النادى الملكي لنقطة وحيدة ليتم إعلانه بطلاً رسمياً لبطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقط وبفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

إدارة ريال مدريد قررت تجهيزخطة الاحتفال مع الجماهير بلقب الدورى الإسبانى فى مباراة إسبانيول، مؤكدة أن اللاعبين سحتفلون مع جماهيرالملكي باللقب في سانتياجو برنابيو ثم سيتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس خاصة أن الفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير موسم 2019-2022، بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy