الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبير الشرقاوي: بسحب إعجابي بمسلسل ”فاتن أمل حربي”لأنه يعترض على كلام ربنا

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

عبرت الفنان عبير الشرقاوي عن استيائها الشديد من مسلسل فاتن أمل الحربي، الذي يشارك في الماراثون الرمضاني2022، وبناء عليه قررت التراجع عن إعجابها بالعمل، بسبب الأمور الدينية.

كتبت الفنانة عبير الشرقاوي منشورا وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تعبر فيه عن استيائها وحزنها من مسلسل فاتن أمل حربي، إذ قالت: للاسف بسحب إعجابي من مسلسل أمل فاتن حربي، إحنا ممكن نقبل الطعن في حديث حتي لو كان في البخاري ومسلم، ممكن نقبل الطعن في رأي الأئمة ونختلف معهم ونغلطهم معنديش مشكلة، في ده إنما مش ممكن أبدا نعترض على أوامر صريحة في القرآن.

وتابعت عبير الشرقاوي حديثها،قائلة: يعني لما ربنا يقول في القرآن إن الستات ممكن ينسوا أكثر من الرجالة، وده واقع تعلمه النساء، في الشهادة نستعين برجلان أو رجل وإمرأتان بسبب أن المرأة ممكن تنسي وده ليس انتقاص من المرأة في أمانتها وشرفها، إنما لطبية خلقتها وضعف ذاكرتها بسبب المشاعر الفياضة التي تتحلي بها الأنثي، واستعانت في حديثها بأية قرآنية.

واختتمت عبير الشرقاوي حديثها عن مسلسل فاتن أمل حربي و الأية القرآنية التي ذكرتها، حيث قالت: لما ربنا يقول كدة، وهو الخالق العالم ماهية خلقه، مينفعش أحنا نقول هنغير الشريعة، ده علشان المرأة متساوية مع الرجل، المساواة هنا ليست محل إعراب، للاسف أسحب إعجابي بمسلسل فاتن أمل حربي، مع أنه لولا بعض الاعتراضات على كلام ربنا كان ممكن أن يكون مسلسل عظيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.