الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 07:54 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الأهلي يتقدم علي الداخلية بهدف أفشة بعد 30 دقيقة تصريح مفاجئ من ”تعليم النواب” بشأن رحيل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم يربك حسابات الجميع تألق مروة ناجي في حفلها وتصدرها لتريند إكس بسبب لافتة تضم حلايب وشلاتين ترحيل صاحب محل سوداني شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة الزيادات الأخيرة في مكافأة امتحانات النقل 2024 لجميع الدرجات الوظيفية للمعلمين ..برلماني يكشف عن مصير الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة... تشكيل مباراة بولندا والنمسا في يورو 2024 دكة بدلاء نارية لـ الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم الجمعة 21-6-2024 نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي أوكرانيا تتخطي عقبة سلوفاكيا 2-1 وتشعل المجموعة الخامسة بـ يورو 2024

مايان السيد تستمتع بعطلة عيد الفطر في المكسيك

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها ومحبيها بصور أثناء احتفالها بعيد الفطر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وذلك أثناء تواجدها فى دولة المكسيك.

وظهرت في الصور مع مايان الفنانة الشابة أميرة أديب، حيث علقت مايان السيد على الصور قائلة: "عيد سعيد من المكسيك".

وكانت الفنانة الشابة مايان السيد تألقت بالحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 3”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وظهرت في الحلقة بدور نجلة الرئيس السيسي "آية"، وعبَّرت مايان عن سعادتها بتلك المشاركة.


وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": سعيدة وفخورة جدًّا بتقديم دور آية بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليا شرف المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار.

وكانت الفنانة الشابة مايان السيد قدمت قبل شهر رمضان الماضي حكاية "حلم حياتي" من مسلسل إلا أنا، حيث حققت نجاحا كبيرا وردود فعل مميزة.

وجسدت مايان السيد خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy