الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي عز العرب تروى كواليس دخولها الفن

ليلي عز العرب
ليلي عز العرب

تحدثت الفنانة ليلى عز العرب، عن دخولها مجال التمثيل، حيث عارضها كل من حولها، خاصة وأنها في ذلك الوقت كانت تعمل في أحد البنوك، وبدأت في البداية "كومبارس" صامت، مما سبب للمقربين منها صدمة كبيرة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج التاسعة الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "هناك مثل شعبي يقول، لو مبقتش صبي لا يمكن تبقى معلم، وأنا أؤمن بهذا المثل، ووقت التجربة، بدأت كومبارس صامت، ثم مشهد، ثم مشهدين، فقالوا لي مينفعش وميصحش، وقتها أيقنت أنني عرفت سكة التمثيل".

وقال: "قررت الاحتراف، فقمت بدوري في فيلم ألف مبروك بعد 7 سنوات من بداية مشواري في التمثيل، وزوجي كان معارض ومصمم على رفضه، والباقي وافق، وطلبت منهم الانتظار لنرى ما سأقدمه، خاصة وأنني وصلت للاحتراف، وكنت أسير بمبدأ لو خوفت متعملش، أول مرة دخلت فيها البنك بعد التمثيل كله طبلي".

وأضافت: "نعمة كبيرة من الله أن تكون محبوبا في المكان الذي تعمل فيه، وأنا ولله الحمد لا أحب الخوف، فكنت كلما دخلت مكان عمل جديد، أعطي الموظفين الفرصة، من لا يرغب في العمل معي يمكنه أن ينتقل لقسم آخر وأساعدهم في النقل، وأنا أتحمل 3 أخطاء، الخطأ الثالث بفورة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.