الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد أمين يبعث رسالة شكر لمخرج مسلسل ”جزيرة غمام”.. إليك التفاصيل

أحمد أمين
أحمد أمين

حرص الفنان أحمد أمين على توجيه الشكر لأصدقاءه بعد مساعدته في تجسيد شخصية «عرفات» خلال أحداث مسلسل «جزيرة غمام»، الذي عرض في شهر رمضان 2022، وعلى رأسهم المخرج الكبير عصام السيد.

وكتب أحمد أمين منشورا على صفحته بـ«فيس بوك»: «أنا الحمد لله محظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر أسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب.. وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل (جزيرة غمام) لازم أشكر أصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل (عرفات)، طبعا مؤلف ومخرج المسلسل دورهم لا يغفل».

وأضاف أحمد أمين: «لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر وصديقي المخرج محسن رزق وصديقي المخرج علاء إسماعيل وصديقي المنتج محمد جبيلي».

وتابع: «أما الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل وده حصل برضه أيام (ما وراء الطبيعة) هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد، مؤمن بيا من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة، ومن غير نصيحته أنا مسواش حاجة، ولازم في مساحة تانية هكتب لكم أنا اتعلمت منه إيه في الحياة والفن، ربنا يخليك ليا ومفيش كلام يوفيك حقك، وعلى رأي عرفات (الكلام يقلل المعنى)».

وكان أحمد أمين قد حقق نجاحا كبيرا بشخصية «عرفات» التي جسدها ضمن أحداث مسلسل «جزيرة غمام» وعرض بشكل حصري عبر شاشة قناة «الحياة» في رمضان.

وشارك في مسلسل «جزيرة غمام» عدد من الفنانين هم: طارق لطفي، مي عزالدين، محمد جمعة، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، ومن تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.