الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا تثير قلق جمهورها بظهورها أثناء إجراء تحاليل في فرنسا

دينا
دينا

كشفت الراقصة دينا ونجلها علي، لتعرضها لوعكة صحية واجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية بفرنسا، للاطمئنان على حالتهما الصحية، ولم تكشف سبب خضوعها لهذه التحاليل، أو طبيعة مرضها.

وشاركت دينا، متابعيها بصورة، وهي تجري ببعض الفحوصات والتحاليل، معلقة عليها: أنا وعلي بنعمل شوية تحاليل.

وتفاعل معها العديد متمنين لها الشفاء العاجل طالبين منها طمانتهم علي حالتها.

وشاركت دينا في مسلسل نقل عام، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه، وتدور أحداث حول الفنان محمود حميدة؛ الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدّم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين عملوا بمهن مرموقة في المجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في كتابة مسلسل نقل عام، ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، والعديد من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.