الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يتعرض لانتقادات بسبب تحدى أحمد حلمى

أحمد سعد
أحمد سعد

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعى المطرب أحمد سعد، خلال الساعات الماضية، بسبب مشاركته في تحدي «بص الحركة دي»، الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي، ترويجًا لفيلمه الجديد واحد تاني، الذي يتم عرضه في دور العرض في السينما المصرية.

وشارك أحمد سعد متابعيه فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وانهالت التعليقات عليه.

وعلى جانب آخر، أحيا أحمد سعد مساء يوم الخميس، حفلًا في إحدى حدائق منطقة مدينة نصر، بمناسبة احتفالات عيد الفطر المبارك وقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي أحبها الجمهور وتفاعل معها.

وقال أحمد سعد لجمهوره، عندما وجده غير متفاعل معه بالطريقة المطلوبة: محدش هيقولك عيب لو شافك بترقص في حفلة يعني، يلا معايا.

وشارك أحمد سعد في الماراثون الرمضاني 2022، من خلال غناء تتر البداية لمسلسل توبة، بطولة الفنان عمرو سعد، وضم المسلسل العديد من الفنانين، إلى جانب عمرو سعد، منهم: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مصطفى أبو سريع، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح. وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.