الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:11 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

للعام الثاني على التوالي .. البريد المصري يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي

فاز البريد المصري، وللعام الثاني على التوالي، بجائزة اتحاد البريد العالمي "تعاونيات البريد السريع"، على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي بعد تطبيق أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.

جاء ذلك خلال اجتماعات الجمعية العامة لتعاونيات البريد السريع المنعقدة بمقر اتحاد البريد العالمي بالعاصمة السويسرية برن، حيث تسلم الجائزة إسلام أحمد عبدالغني مساعد رئيس مجلس إدارة البريد المصري "للخدمات البريدية".

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن فوز البريد المصري بهذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي يؤكد ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية، ويمثل تجسيدا واضحا للنجاح الذي حققه البريد المصري خلال الفترة الماضية بعد تطبيق كافة المعايير الدولية على الخدمات، مشيرًا إلى أن هذا النجاح جاء نتيجة لخطة استراتيجية شاملة تم تنفيذها لإحداث نقلة نوعية بجميع القطاعات والخدمات بما يعزز من قدرات البريد المصري على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا.

وأشاد الدكتور شريف فاروق بالجهود التي يبذلها العاملون بالبريد المصري وتفانيهم في إنجاز العمل بالدقة المنشودة والجودة المطلوبة؛ من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدول المشاركة في اتحاد البريد الأفريقي والعالمي.

من جانبه، أكد إسلام أحمد عبدالغني مساعد رئيس مجلس إدارة البريد المصري "للخدمات البريدية" على أن معايير الحصول على هذه الجائزة تأتي بناء على مؤشرات أداء رئيسية عالية الدقة يتم قياسها من الاتحاد البريدي العالمي على جودة خدمة العملاء، حيث يتم قياسها بناء على عدة محاور تتمثل في الالتزام بمعايير التسليم الدولية، ودقة الرد على الشكاوى والاستعلامات الدولية، والامتثال للمعايير الدولية لتبادل البيانات، الأمر الذي تطلب جهدًا كبيرا للوصول بخدمات البريد المصري إلى مستويات الجودة العالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة